افتتاح مقر لوزارة السياحة والآثار في جنوب الضفة

مقر جديد

افتتحت وزيرة السياحة والآثار رولى معايعة ومحافظ الخليل كامل حميد ورئيس بلدية دورا د. محمد سمير نمورة وعدد من رؤساء البلديات والمجالس القروية في الجنوب، ورؤساء الدوائر الحكومية والمؤسسات في المدينة.

ورحب نمورة بالحضور، مبدياً سعادته بافتتاح مقر السياحة والآثار الذي من شانه أن يخفف على المواطن في منطقة الجنوب، ويسهم في انجاز معاملاته بأقل جهد ووقت ممكن، وأن بلدية دورا تضع ضمن أولوياتها دعم تواجد الدوائر والمكاتب الحكومية في المدينة، كما أكد على أن منطقة الجنوب بحاجة إلى مزيد من الاهتمام في الجانب السياحي، وتشجيع السياحة الداخلية والخارجية، فهي تزخر بالكثير من المعالم والمناطق الأثرية.

من جانبه أكد حميد أن بافتتاح هذا المكتب، تكون قد اكتملت كافة الدوائر الحكومية في المدينة، ومؤكداً على ضرورة وجود التعاون الحقيقي من المجتمع المحلي من أجل بناء مؤسسات الدولة، وشكر بلدية دورا على مبادرتها في دعم المؤسسات من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

في حين عبرت معايعة عن سعادتها بافتتاح مقر وزارة السياحة والآثار في الجنوب، وهو ثاني نشاط تقوم بتنفيذه الوزارة في مدينة دورا، حيث تم افتتاح متحف بلدية دورا في العام الماضي، مؤكدة على تميز فلسطين عن غيرها من الدول، بتواجد العديد من الأماكن الأثرية والتاريخية فيها، وأن الوزارة تضع ضمن خطتها للأعوام القادمة تقديم مزيداًُ من الاهتمام بمحافظة الخليل، لتكون محط جذب سياحي، كما شكرت بلدية دورا على دعمها وجهودها في توفير مقر للوزارة.

وعقب الافتتاح تم القيام بعمل جوالة ميدانية وزيارة متحف بلدية دورا.

Gallery | This entry was posted in لقاءات داخلية. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s