وزيرة السياحة والآثار تلتقي بالقنصل الامريكي العام

القنصل الامريكي

استقبلت رولى معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في مدينة بيت لحم السيد مايكل راتني القنصل الأمريكي العام في القدس والوفد المرافق له، لبحث في سبل تطوير التعاون المشترك والترتيبات لعقد مؤتمر فلسطين السياحي الدولي.

وتحدثت وزيرة السياحة والآثار حول الترتيبات الجارية حاليا والاستعدادات لاستقبال قداسة الحبر الاعظم في بيت لحم ايار القادم وكيفية تسويق هذا الحدث سياحيا حيث تطرقت الى خطط وبرامج الوزارة في مجالات الحفاظ على التراث الثقافي والترويج للسياحة الفلسطينية، مبينة له التطور والتصاعد والنمو في القطاع السياحي وما يشكله القطاع السياحي من مصدر هام للدخل القومي الفلسطيني علاوة على كونه النافذة التي يطل منها العالم على فلسطين.

ووضعت الوزيرة معايعة القنصل الامريكي ايضا في صورة التحضيرات والاستعدادات لعقد مؤتمر السياحي الدينية العالمي في بيت لحم كانون الاول المقبل والذي ستنظمة منظمة السياحة العالمية ووزارة السياحة والآثار بمشاركة عالمية واسعة على الصعيدين الرسمي والاهلي والخاص.

بدوره فقد أشار القنصل الأمريكي العام الى استعداده الدائم للمواصلة التعاون مع مع وزارة السياحة والآثار ووضع كافة الامكانيات المتاحة في سبيل دعم برامج الوزارة للنهوض بقطاع السياحة الفلسطيني.

Gallery | This entry was posted in لقاءات دبلوماسية. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s