7 ساعات تاريخية في بيت لحم

تتجه أنظار العالم يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري صوب مدينة مهد السيد المسيح عليه السلام بيت لحم التي ستشهد الزيارة الأولى للبابا فرنسين لفلسطين.

وتعج مدينة بيت لحم بالعمال الذين يعملون كخلية نحل مع الجهات المسؤولة من أجل ظهور المدينة بأبهى صورها تحضيرا لزيارة الحبر الاعظم.

ويتوقع أن تكون هذه الزيارة فاتحة خير للموسم السياحي في فلسطين عامة وبيت لحم خاصة، وتقول وزيرة السياحة رولا معايعة لوكالة معا “انه اضافة للأهمية الدينية لزيارة قداسة البابا الى فلسطين، فإننا ننتظر موسما سياحيا حافلا بفضل قدوم البابا”.

وقالت معايعة ان نحو 10 آلاف سائح قاموا بالتنسيق مع المكاتب السياحية في فلسطين للقدوم الى بيت لحم خلال زيارة البابا، متوقعة في الوقت ذاته قدوم 10 آلاف آخرين عن طريق المكاتب السياحية في اسرائيل.

وتؤكد معايعة ان الالاف من فلسطينيي 48 سيأتون الى المدينة خلال الزيارة إضافة الى المواطنين الفلسطينيين من كافة المحافظات.

ورغم قدوم آلاف السياح الى المدينة خلال الزيارة إلا ان معايعة توقعت حجيج عشرات الالاف عقب الزيارة حتى نهاية العام لان حضور البابا الى بيت لحم سيشجع الحجيج اليها وسيؤكد ان المدينة امنة وقادرة على استيعاب زيارات تاريخية بهذا الشكل.

Gallery | This entry was posted in زيارات. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s